مشاهدة الانمي
No Game No Life: Zero
معلمات عن الانمي
الانتاج السنة : 2017
الأنواع:الخيال ، لعبة ، كوميديا ، خارق
المدة: 1 ساعة. 40 دقيقة.
ملاحظ فلم مقسم الي اربعة الاجزاء
قصة الانمي
قبل ستة آلاف سنةاستهلكت الحرب الأرض، وتمزقت السماوات، ودميرة النجوم، وتهديد بالقضاء على الجنس البشري. وسط الفوضى والدمار، شاب يدعى ريكو يقود البشرية نحو الغد قلبه يعتقد في يوم واحد، يستاطيع أنقاض مدينة العفريت، يلتقي  ب فتاة وهي الروبوت الذي تطلب منه أن يعلمها ما يعني أن يكون الك قلب الإنسان.
ملاحظ :
مشاهده قائمه الانميات منتهي من هنا
ارسال عن المحتوي غير متوفر او لا يعمل من هنا متبوع ب اسم محتوي ورقم الحلقه لي تحديت ... التعرف عنا من هنا
مشاهدة الحلقات الانمي
مشاهدة الانمي خارج نطاق الصفحة
لي مشاهدة الجزء الأول من هنا
لي مشاهدة الجزء الثاني من هنا
لي مشاهدة الجزء الثالث من هنا
لي مشاهدة الجزء الأخير من هنا
مشاهدة الانمي داخل نطاق الصفحة
الجزء الاول (S1)
الجزء الثاني (S2)
الجزء الثالث (S3)
الجزء الرابع (S4)

رقم التعريف
S025620180331
issamelhassanianime
هاد العمل اليس وحدي بل يوجد الصديق يدعمني


- حقوق التأليف والنشر © issam el hassani anime - sendvid. - مدعوم من طرف ssamanime - صمم بواسطة عصام الحسني الانمي -