مشاهدة الانمي
Nanatsu no Taizai Movie: Tenkuu no Torawarebito
معلمات عن الانمي
تاريخ الانتاج: 2018
التصنيف: أكشن ، مغامرة، شونين ، خارق للطبيعة
ملاحظ الفلم المقسم الي اربع اجزاء
حالة الانمي : منتهي
قصة الانمي
تبدأ عند سفر الخطايا السبع المميتة إلى أرض نائية بحثًا عن العنصر الوهمي (سمكة السماء)، ينتهي الأمر بميليوداس و هوك في قصر السماء الموجود فوق الغيوم، حيث كل مَن فيها يملكون أجنحة. ميليوداس يُلْقَى في السجن. وفي الوقت نفسه، يعد السكان مراسم للدفاع ضد الوحش الشرس الذي يوقظ مرة كل 3000 سنة. جيش عشيرة شيطان يصل ويزيل الختم على الوحش من أجل تهديد حياة سكان قصر السماء.
ملاحظ :
مشاهده قائمه الانميات منتهي من هنا
ارسال عن المحتوي غير متوفر او لا يعمل من هنا متبوع ب اسم محتوي ورقم الحلقه لي تحديت ... التعرف عنا من هنا
مشاهدة الحلقات الانمي
لي مشاهدة الموسم الاول من هنا 
لي مشاهدة الموسم الثاني من هنا 
لي مشاهدة الانمي
Nanatsu no Taizai: Seisen no Shirushi
من هنا 
مشاهدة الانمي خارج نطاق الصفحة
لي مشاهدة الجزء الاول من هنا
لي مشاهدة الجزء الثاني من هنا
لي مشاهدة الجزء الثالث من هنا
لي مشاهدة الجزء رابع من هنا
مشاهدة الانمي داخل نطاق الصفحة
الجزء الاول(S1)
الجزء الثاني (S2)
الجزء الثالث(S3)
الجزء الاخير(S4)
هاد العمل اليس وحدي بل يوجد الصديق يدعمني

- حقوق التأليف والنشر © issam el hassani anime - sendvid. - مدعوم من طرف ssamanime - صمم بواسطة عصام الحسني الانمي -