مشاهدة الانمي
Kimi no Na wa
معلمات عن الانمي
تاريخ الانتاج: 2016
التصنيف: الرومانسية ، خارق ، المدرسة ، الدراما
عدد الأجزاء: 4
حالة الانمي : منتهي
قصة الانمي
المعجزات الحب” تدور حول ميتسوها و تاكي، ميتسوها فتاة تدرس في مدرسة ثانوية للفتيات و تعيش في بلدة ريفية تقع في أعماق الجبال مع أختها الصغيرة و جدتها و والدها عمدة البلدة الذي لا يتواجد في المنزل كثيرًا، ميتسوها فتاة صادقة لكنها لا تحب عادات عائلتها والمتعلقة بمزار شينتو و لا تحب مشاركة والدها في الحملته الانتخابية، هي حزينة لأنها تعيش في بلدة صغيرة بينما هي تتوق لحياة رائعة للعيش في طوكيو، أما تاكي فهو طالب في مدرسة للذكور و يعيش في وسط طوكيو، يمضي وقته مع أصدقائه و يعمل بدوام جزئي في مطعم إيطالي و مهتم بالهندسة المعمارية و الفنون الرائعة، ذات يوم تحلم ميتسويا بأنها فتى و يحلم تاكي أيضًا بأنه يدرس في مدرسة ثانوية للإناث في مدينة في وسط الجبال لم يرها من قبل، ما هو سر أحلامهم؟
ملاحظ :
مشاهده قائمه الانميات منتهي من هنا
ارسال عن المحتوي غير متوفر او لا يعمل من هنا متبوع ب اسم محتوي ورقم الحلقه لي تحديت ... التعرف عنا من هنا
مشاهدة الحلقات الانمي
مشاهدة الانمي خارج نطاق الصفحة
لي مشاهدة الجزء الأول من هنا
لي مشاهدة الجزء الثاني من هنا
لي مشاهدة الجزء الثالث من هنا
لي مشاهدة الجزء الأخير من هنا
مشاهدة الانمي داخل نطاق الصفحة
الجزء الاول(S1)
الجزء الثاني(S2)
الجزءالثالث(S3)
الجزء الاخير (S4)
هاد العمل اليس وحدي بل يوجد الصديق يدعمني

- حقوق التأليف والنشر © issam el hassani anime - sendvid. - مدعوم من طرف ssamanime - صمم بواسطة عصام الحسني الانمي -